احجز الآن
Booking

العلامات التجارية تايم للفنادق

منتجاتنا

يحمل السوق، إن لم يكن العالم أجمع، تصورًا مشتركًا أن كل شيء يمكن شراؤه، وتعد حقًّا قيمة تلك الأشياء التي لا يمكن شراؤها، أكبر من ذلك بكثير.

ولهذا السبب، فالشيء المختلف والمميز الذي تقدمه تايم للفنادق هي أنها توفر لضيوفنا تجربة مفعمة بالدفء الحقيقي تتسم بواقعية الهدف.

بدعم من قيادة وفريق عمل يتشاركان محبة جميع الأشخاص ويجدان سعادتهما في خدمة الآخرين، سوف يشعر الضيوف الذين يقدرون قيمة الخدمة - ليس من أجل الخدمة المقدمة في حد ذاتها وإنما تلك الخدمة النابعة من القلب- إنهم قد عادوا إلى ديارهم وسط أحضان عائلاتهم وأصدقائهم.

TIME Hotels & Resorts

نقدم علامتنا التجارية المميزة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد خلال سفرهم من أجل الأعمال والترفيه

وباعتبارها العلامة التجارية الرائدة لمحفظة تايم الاستثمارية، تضمن تايم للفنادق والمنتجعات معايير عالية للغاية عبر كل جانب خلال تجربة ضيوفها مع ضمان تقديم قيمة مميزة مقابل ما يدفعونه خلال زيارتهم.

تقدم بعض الفنادق الكثير من الميزات للترفيه، كما تقدم غيرها من الفنادق ميزات كثيرة للمسافرين لأغراص الأعمال. ولكن جميع فنادقنا توفر للنزلاء المساحات الفاخرة لقضاء أوقات ممتعة..

TIME Hotel Apartments

نوفر الشقق الفندقية لأولئك الذين يسعون للشعور بالراحة كما لو كانوا في ديارهم، إضافة إلى حصولهم على المزيد من وسائل الراحة عبر خدماتنا الفندقية المميزة.

نوفر مجموعة من المرافق الجذابة التي ترتبط عادة بالبيئة المنزلية إلى جانب توفير وسائل الراحة عبر الخدمات الفندقية المميزة

توفر تايم للشقق الفندقية حلًا سكنيًّا عمليًّا وفعالاً من حيث التكلفة، وهو في الأساس بمثابة منزل لك بعيد عن منزلك.

كل شقة من هذه الشقق مفروشة بشكل أنيق ومجهزة بالكامل، مما يجعلها مثاليّة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء خلال إقامتهم لفترة طويلة أو قصيرة.

TIME Express Hotels

نقدم هذه الفنادق لأولئك الذين يبحثون فقط عن توافر الضروريات للاستفادة من ميزانيتهم المحددة للرحلة بأكبر قدر.

لقد أعددنا العرض الخاص بفنادق تايم إكسبريس من خلال إعادة تقييم تجربة النزيل بالكامل بهدف منح الأولوية لتوفير احتياجات نزلائنا الضرورية.

يرحب الضيوف بالحلول الاقتصادية التي تتسم بالكفاءة والتي توفرها هذه العملية، مما يتيح لهم الفرصة لإنفاق أموالهم على أمور أخرى مهمة بالنسبة لهم أكثر من السكن.

تتسم فنادق تايم إكسبريس بأنها حديثة ومعاصرة ومفعمة بالحيوية، إنها الخيار المفضل للمسافرين أصحاب  الميزانية المحدودة ممن يسعون للحصول على المزيد من فرص المتعة في الحياة.

TIME Residence

نقدم هذه الشقق السكنية لأولئك الذين يحتاجون إلى إقامة لفترة طويلة، تجمع بين المستوى الفاخر والخدمات الجيدة والأمن.

إن الإقامة لفترة طويلة في أي من وحدات تايم للشقق السكنية هي الحل المثالي عند قضاء مدة طويلة خلال السفر لمدينة جديدة أو الذهاب لرحلة عمل طويلة.

توفر جميع شقق تايم السكنية، سواء المفروشة أو غير المفروشة، أعلى مستوى من الأمن ووسائل الراحة عبر الخدمات الفندقية المفعمة بالدفء والطاقة والتي يقدمها فريق عمل ودود ومحترف في تايم للفنادق..