احجز الآن
Booking

الفريق التنفيذي في تايم للفنادق

يحقق فريق الضيافة العامل لدى تايم للفنادق بدولة الإمارات العربية المتحدة نموًا سريعًا كما يمتاز بتفكيره التطلعيّ نحو المستقبل، بالإضافة إلى توافر مجموعة من المواهب الدولية التي كانت عونًا لنا في الارتقاء برؤيتنا إلى ما هو خارج حدود الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال المهارات التي يتمتع بها أعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم، تمكنّا من إطلاق فنادق ناجحة في دبي والشارقة وعجمان والفجيرة والدوحة، كما نتوقع أن يطال التوسع في الفترة الحالية المملكة العربية السعودية ومصر، وغيرها من الدول. وعلى جميع المستويات، بدءًا من خدمات الضيوف داخل الغرف، وصولاً إلى فريق الفعاليات، فإن المواهب التي يتمتع بها فريقنا والشغف بالضيافة هو ما حقّق لنا الجوائز، واستكمل مسيرتنا نحو التميز..

السيد/محمد عوض الله

المدير التنفيذي

السيد محمد عوض الله هو متمرس دولي في قطاع الفنادق مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة. عمل مع شركات الضيافة العالمية الرائدة بما في ذلك فنادق ومنتجعات موڤنبيك، وهيلتون العالمية، وفنادق روتانا.

بدأ محمد بعد استكمال دراسته مسيرته المهنية بالعمل لدى مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك السويسرية. وأدار خلال عمله في فنادق هيلتون العالمية قسم صناعة السياحة حيث تولى مسؤولية 12 فندقًا، ثم تولى منصب مدير قسم الغرف ثم مدير تطوير الأعمال. وأسهم تميزه الوظيفي في تعيينه من قبل شركة روتانا لإدارة الفنادق، حيث تولى إدارة العديد من مجموعة فنادقها بصفته المدير العام.

انضم محمد في عام 2007 إلى قسم الضيافة بأحد شركات الاستثمار الإقليمية بصفته نائب رئيس المنطقة، وفي عام 2012 شارك في تأسيس مجموعة تايم للفنادق حيث عُين في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. وتكمن مهمة محمد اليوم، حيث يتولى المسؤولية الكاملة عن مرافق الشركة من فنادق ومنتجعات وشقق فندقية وفنادق إكسبريس ومبانٍ سكنية ونُزُل، في قيادة عملية التنمية المستقبلية والدفع بمحفظة مجموعة تايم للفنادق سريعة التوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحقيق النجاح التجاري.

السيد/ ريشارد ماكغراث

المدير المالي

بعد تخرجه في عام 1987 سافر السيد ماكغراث إلى بوسطن لمتابعة دراسته باعتبارها جزءًا من رابطة البرنامج الدولي للتدريب، ثم انضم لماريوت باعتباره موظفًا في الخط الأمامي. وفي عام 1989 انتقل ماكغراث إلى لندن وأكمل شهادته المهنية من الجمعية الدولية لإدارة الفنادق وتقديم الطعام (HCIMA) في جامعة أكسفورد بروكس، كما حصل أيضًا على دبلوم من الجمعية البريطانية لمحاسبي الفنادق. وعلى مدى السنوات ال 18 التي أعقبت ذلك مضى السيد ماكغراث قدمًا مع فنادق ماريوت، واستمر في العمل لفترة ببولندا والمجر والمملكة المتحدة، ليتولى في النهاية منصب المدير المالي لماريوت في المملكة المتحدة وأيرلندا.

حاليًا يعمل ريتشارد مع تايم للفنادق لمساعدتهم في تطوير العلامة التجارية، والتركيز على إرساء أرضية عمل للشؤون المالية، والتأكد من أن الشركة على استعداد للتوسع السريع في السنوات الخمس أو العشر القادمة.

السيد/ ايدي إغناطيوس

مدير الجودة وتميز الأعمال

بدأ السيد إغناطيوس مسيرته المهنية مع فنادق ومنتجعات روزوود في عام 1998، بعد ذلك انضم لهيلتون دبي جميرا في عام 2002. وبعد 4 سنوات من العمل مع هيلتون، دُعي السيد إغناطيوس للانضمام لفريق ما قبل الافتتاح "لفندق قصر الإمارات" في أبو ظبي، لينضم بعد ذلك إلى فنادق روتانا في عام 2007، ثم لتايم للفنادق، لتطوير وتنفيذ نظام عمليات المكاتب الأمامية المستخدم في جميع شركات تايم للفنادق. وقد أكسبته إسهاماته المستمرة في قسم الموارد البشرية، توليه إدارة قسم التدريب والتطوير. هذا بالإضافة إلى إشرافه أيضًا على ضمان الجودة، وتطبيقات نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة، ومشروع غرين غلوب لصالح تايم للفنادق.

السيد/ غايتون لافوا

مدير الخدمات التقنية

بدأ السيد لافوا مسيرته المهنية بالعمل لدى فنادق نوفوتيل في كندا وذلك عام 1991، وعلى مدى السنوات التسعة التالية أشرف على افتتاح وتجديد فنادق عبر أمريكا الشمالية. في عام 2002، تولى السيد لافوا مسؤولية فندق رينيسانس الجديد في مونتريال؛ حيث وصل بعد أربع سنوات لمنصب المشرف على مبيعات الفندق. وفي عام 2007، انضم إلى أس إن سي لافالان للعمل بوظيفة مدير المرافق، حيث تولى الإشراف على 97 موقعًا. وفي عام 2014 انضم لتايم للفنادق باعتباره مديرًا للخدمات التقنية بالمؤسسة.

السيد أحمد الملا

مدير الأمن والبروتوكول الحكومي

السيد أحمد إبراهيم غلوم الملا إماراتي الجنسية، ولد ونشأ في أم القيوين. عمل لدى تايم للفنادق منذ عام 2012. ومن خلال عمله في مجال الأمن منذ ما يزيد عن 20 عامًا، اكتسب الملا خبرة دولية كبيرة من خلال عمله بمطار دبي وغيره من المنشآت الحكومية. وبصفته مدير الأمن الخاص بالمجموعة، يتولى الملا مسؤولية تطوير كافة عمليات الشركة المتعلقة بإستراتيجية الأمن وتنفيذها وإدارتها. كما يتولى السيد الملا بناء علاقات رئيسية مع القطاعات الحكومية والخاصة والحفاظ على تلك العلاقات، وذلك لضمان استمرارية توافق تايم مع المعايير المعمول بها في الدولة، مع استمرار توسعها دوليًّا. ويتولى السيد أحمد دورًا محوريًّا في دعم رؤية تايم، وعملياتها وحماية أصحاب المصلحة لديها وأصولها ومصالحها.

السيد/ جوزيف فياض

مدير تكنولوجيا المعلومات

السيد فياض هو خبير في مجال تكنولوجيا المعلومات متخصص في الضيافة لأكثر من 15 عامًا. وقد عمل السيد فياض مع عدد من كيانات الضيافة ذائعة الصيت، حيث يتولى وظائف الحوسبة وتكنولوجيا الاتصالات، إلى جانب تقديم وأداء مراجعات معيارية لتكنولوجيا المعلومات، وإنشاء أنظمة ومراكز بيانات متعددة الملكية، فضلاً عن ضمان أداء عمليات تكنولوجيا المعلومات على أعلى مستوى من الكفاءة والأمن.

وقد أتم السيد فياض مؤخرًا مشروعًا مدته 12 شهرًا في الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا في لبنان. حيث أعاد هيكلة تكنولوجيا المعلومات بثلاثة فروع للجامعة، بالإضافة إلى وضع رؤية وخطة للعمل لتكنولوجيا المعلومات الوقائية والاستباقية، علاوة على تصميم بنية تحتية لمركز البيانات باستخدام الحوسبة السحابية، وإدخال نظام جديد لإدارة التعلم.

وقبل خوضه لهذه التجربة، عمل السيد فياض بوظيفة الشريك الإداري لخدمات اتصالات الحاسب الآلي في لبنان؛ حيث تولى الاستشارات لعدد من مشاريع الضيافة والعقارات الخاصة بالزبائن في لبنان ودبي والمملكة العربية السعودية. وقد منحته الأدوار العليا التي تقلّدها السيد فياض، خبرة واسعة في جميع مجالات العمليات، بدءًا من تخطيط وتنفيذ أنظمة جديدة وانتقال الأنظمة، وصولاً إلى تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والمشاركة في التطبيقات التكنولوجية لإستراتيجيات التسويق الخاصة بالمؤسسة.